×

يوفر نظام الأرشفة الإلكترونية بنية رقمية مناسبة للشركات والمنشئات لحفظ الوثائق والمستندات ودعم الإسترجاع السهل والسريع لهذه المستندات وتسهيل ربط الوثائق بجميع العمليات والحركات المدخلة بالبرنامج بشكل إلكتروني وبكل الوسائط المتاحة والمتوفرة..

أمثلة للوثائق الممكن أرشفتها واسترجاعها في أي وقت
ضمن شاشات وحركات الادخال للعمليات في البرنامج:

1- تعميد العميل على فواتير المبيعات
2- صور فواتير المشتريات الخارجية والمحلية
3- عروض الاسعار المعمدة من العملاء
4- المرفقات المؤيدة للمصاريف اليومية أو المقبوضات
5- المرفقات الخاصة بالقيود اليومية
6- مرفقات سندات التحويلات المخزنية
7- الاقرارات الضريبة واشعارات سداد الضرائب من موقع الزكاة والضريبة
8- الاشعارات البنكية للحوالات الصادرة والواردة
9- حفظ السجلات التجارية والشهادات الضريبية بملف العملاء والموردين

ايضا يوفر نظام الارشيف والمراسلات مميزات وخصائص أخرى:

– حفظ مستندات ووثائق الموظفين
– انشاء مجلدات الكترونية لخطابات ومراسلات المنشأة
– تنظيم المراسلات بين اقسام المنشأة
– انشاء مجلدات الكترونية متنوعة لارشيف المنشأة
– نظام صلاحيات للمستخدمين مرن للاطلاع والتعديل على المجلدات والمرفقات

#انفوسوفت الحل الامثل لتنظيم اعمالك

image