×

برنامج إدارة الاصول الثابتة من انفوسوفت يساعد الشركات والمؤسسات على حصر وجرد وتقييم أصولها الثابتة بتصنيفاتها المتنوعة وبحسب التبويب الخاص بكل منشأة كما أنه يقوم بعمل قيود الإهلاك بشكل آلي والتأثير مباشرة في حسابات الشركة، ويختص البرنامج بإدارة جميع عمليات الأصول وطرق الاهلاك وإعادة التقييم والاضافات للأصول واثبات بيع وتخريد هذه الاصول وكل ما يتعلق بها من عمليات مالية ومحاسبية..

من مميزات البرنامج

  • معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
  • يدعم نظام الفوترة الالكترونية وضريبة القيمة المضافة.
  • ترتيب الأصول وتبويبها بحسب الفروع والأقسام والمجموعات للمنشأة
  • إضافة الأصل كرصيد افتتاحي او تسجيل شراء نقدي أو شراء آجل
  • تنوع طرق الاهلاك للأصول بحسب المبادئ المحاسبية
  • إمكانية عمل قيد الاهلاك بأي وقت وللفترة المحددة
  • توضيح حركة الأصل وقيمة الشراء والاضافات وصافي القيمة الدفترية
  • إمكانية بيع الأصل واثبات الربح او الخسارة الرأسمالية الناتجة عن البيع
  • تسجيل بيانات الأصل المتنوعة كتاريخ الشراء والعمر الافتراضي وغيره
  • تسجيل عمليات صيانة الأصول أو الإضافات الجديدة عليه
  • إمكانية تحويل ونقل الأصل بين الفروع واقسام المنشأة

للطلب الاتصال بالمبيعات

 

image