×

انفوسوفت – خاص – فبراير 2022
في إطار تسهيل وتيسير الخدمات والتواصل مع انفوسوفت أطلقت شركة المعلومات والبرمجيات المحدودة تطبيقها الجديد لتسجيل ومتابعة طلبات الدعم الفني والصيانة بشكل أسهل واسرع لجميع عملائها وذلك بتسجيل طلب الخدمة من خلال تطبيق مخصص لفتح طلبات الدعم الفني وبدون الحاجة للاتصال الهاتفي وبشكل أسرع وبطريقة ميسرة وسهلة…

وأفاد مدير الدعم الفني بالشركة بأن طلب خدمة الدعم الفني صار أسهل مما مضى ويمكن للعميل من خلال هذا التطبيق الجديد تسجيل طلب الخدمة بثواني ومتابعة حالة طلبه بدأ من الانتظار الى إنجاز وحل المشكلة وصولا الى اقفال الطلب وتقييم الخدمة المقدمة من خلال هذا التطبيق وكل ذلك بخطوات بسيطة وإجراءات مبسطة…

وأكد مدير الدعم الفني بأن طريقة فتح الطلب بسيطة ويستطيع العميل في تسجيل الطلب أن يوضح سبب المشكلة بشكل مختصر وبخطوة واحدة فقط ، مؤكدا أن الأولوية للاستجابة لطلبات الدعم الفني ستكون لمن يسجل طلباته من خلال هذا التطبيق عن تسجيل طلبه بالاتصال الهاتفي..

هذا ويمكن من خلال التطبيق أيضا تواصل العميل بالأقسام المختلفة بالشركة وتقديم الاقتراحات والشكاوى في المواضيع المختلفة..

رابط التطبيق في متجر قوقل
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.infosoft.InfosoftPartners

رابط التطبيق في متجر ابل
https://apps.apple.com/sa/app/infosoft-partners/id1614620080?l=ar

طريقة الاستفادة من التطبيق:

  • تنزيل التطبيق وتسجيل بيانات الدخول
  • اختيار زر طلب صيانة وارسال الطلب
  • لكل عميل حاليا شخص واحد يمكنه تسجيل الطلبات وهو الشخص المسؤول والموجودة بياناته مسبقا عند شراء البرنامج ويمكن إضافة موظفين اخرين ليسمح لهم بتسجيل الطلبات وذلك بعد ارسال بياناتهم للشركة وحفظ رقم جوالاتهم
  • رمز الشركة عند تسجيل الدخول هو رمز العميل المضاف لدى انفوسوفت ويمكن معرفته من اي فاتورة مبيعات…
Products